اجندة المعارض

تعرف على أسعار ومواصفات أوبل استرا موديل 2020

أسعار ومواصفات أوبل استرا 2020

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكلاء شيفروليه، وأوبل، وMG، عن أسعار طراز أوبل استرا موديل 2020.

 

أسعار ومواصفات أوبل استرا 2020

بقيمة بلغت 317 ألفًا و990 جنيهًا، مقارنةب 314 ألفا و990 جنيها للموديل الحالي، بزيادة قدرها 3 آلاف جنيه.

 

قال أحد موزعي سيارات أوبل، إن شركة المنصور للسيارات أرسلت منشورًا لشبكة لموزعيها المعتمدين، يتضمن زيادات جديدة بأسعار طراز أوبل استرا موديل 2020؛ التي سيتم طرحه بالسوق المحلية.

 

وتوقع أن يبدأ الوكيل المحلى فى توزيع الحصص الشهرية من طراز «استرا» موديل 2020 على الموزعين نهاية الشهر الحالي.

 

يشار إلى أن إجمالى مبيعات أوبل استرا بلغت 522 وحدة خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالى؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

 

وأشار الموزع إلى أن وكلاء السيارات أبدت عن سعيها لطرح الموديلات الجديدة من طرازاتهم على خلفية اشتداد المنافسة التى تشهدها سوق السيارات من خلال أقبال العديد من الشركات على تقديم الطرازات الجديدة لجذب أكبر شريحة من المستهلكين.

 

أسعار ومواصفات أوبل استرا 2020

 

وتقدم السيارة في السوق المحلي بمحرك تربو رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وبفضل محركها الجديد تتمكن “أسترا” الانطلاق من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 10.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى 207 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 6.2 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

 

بحسب الوكيل المصري فإن الموديل الجديد من أسترا سيتوفر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي يبلغ 317.990 جنيه.

 

ومن المتوقع ألا تختلف تجهيزات الطراز الأحدث من أسترا عن موديل 2019، حيث تقف السيارة الألمانية على عجلات رياضية قياس 16 بوصة، وزينت السيارة بحليات جانبية وأمامية من الكروم، ويبلغ مساحة تخزينها الخلفية -الشنطة- 460 لترًا.

 

وزودت مقصورة السيارة بعدد من الكماليات المميزة أبرزها شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، وتكييف هواءأوتوماتيكي مزدوج التوزيع، ومدخل تشغيل اسطوانات CD، ونظام التحكم من خلال عجلة القيادة، بالإضافة إلى خاصية التوصيل اللاسلكي -بلوتوث، خاصية التوصيل بمخارج USB – AUX ،فرامل يد كهربائية، زجاج كهربائي.

 

أما وسائل الأمان التي تقدك بها السيارة بولندية التجميع لعملاء السوق المحلي، يأتي في مقدمها 4 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج مانع للانزلاق، برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ESP، برنامج مساعد الطرق المرتفعة HAC، مثبت للسرعة، قفل مركزي، مصابيح ضباب أمامية وخلفية.

 

ولفت إلى أن أداء سوق السيارات تشهدها حالة من التخبط على خلفية الخصومات التى قدمتها الوكلاء على طرازاتهم على مدار الأسبوعين الماضيين، والتى تسبب في إحجام الغالبية العظمى من لمستهلكين عن الشراء لحين استقرار أسعار مختلف العلامات التجارية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مبيعات سيارات الركوب الملاكي شهدت تراجعًا بنسبة 10% لتصل إلى 154 وحدة خلال الشهور الخمسة الأولى من العام الحالى، مقابل 45 ألفًا و837 مركبة خلال الفترة نفسها من العام السابق.

 

اقرا ايضا :

معرض أوتوماك فورميلا 2019 سيقام خلال سبتمبر بالتفاصيل الكاملة .. الشركات تنتظر الانطلاق لتقديم افضل عروض أسعار على السيارات

 

أسعار أوبل استرا موديل 2020
أسعار أوبل استرا موديل 2020
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق