اخبار مصرية

تطبيق التاكسي الأبيض .. تعرف على الاسعار وميعاد انطلاق البرنامج الجديد

قال محمود أحمد، المدير التنفيذي لشركة “بروفيشنال تاكسي” المالكة لتطبيق استدعاء التاكسي الأبيض عبر الهواتف المحمولة، إن الخدمة ستبدأ رسميًا في محافظتي القاهرة والجيزة يوم 31 ديسمبر الجاري.

وأضاف أحمد في تصريحات لـ”مصراوي” أن الخدمة ستقدم بداية عبر 1000 سيارة تم اختيارها بعد إخضاعها للفحص الفني والتأكد من سلامتها، بالإضافة إلى التحقق من سابقة أعمال مالكها والعاملين عليها.

وتقتصر الخدمة على القاهرة والجيزة في الوقت الحالي، وفي فبراير 2018 تنضم “تاكسيات” بعض المحافظات مثل الإسكندرية.

وبسؤاله عن موديلات السيارات التي يسمح بانضمامها للتطبيق، قال إنهم لن يقبلوا سيارات تقل موديلاتها عن عام 2011. وأشار محمود إلى أنهم يعملون منذ نحو عامين على تأهيل السائقين الذي سيعملون ضمن التطبيق، حيث خضعوا لدورات تدريبية إضافية للقيادة السليمة ودورات تنمية بشرية لكيفية التعامل مع العملاء بكافة أشكالهم.

وبالتطرق إلى الأسعار أكد أنهم يقدمون أقل تعريفة للتاكسي، فمن المقرر وفقًا لتصريحه أن يتم احتساب بداية الرحلة بـ10 جنيهات، و2 جنيه لكل كم بعد الكيلو الثالث، وساعة الانتظار بـ15 جنيهًا. ولفت محمود إلى أن التطبيق هدفه الأساسي تحسين أحوال السائقين، مؤكدًا أنهم كشركة سيحصلون من السائق على جنيه واحد عن الرحلة الواحدة مهما كانت قيمتها المادية.

ما رايك فى الاسعار

0%

شكرا لتقييمك

تقييم المستخدمون: 0.6 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق