اخبار مصريةسيارات جديدة

بالصور .. مميزات ومواصفات نيسان قشقاي الجديدة 2021 – 2022 كليا

مميزات ومواصفات نيسان قشقاي الجديدة 2021 – 2022 – ستطرح رسميا نيسان قشقاي الجديدة في مصر صيف 2021 ولم يتم اعلان اي اسعار الي الان.

ظهرت نيسان قشقاي الجديدة كليًا لأول مرة ، بتصميم رياضي أكثر حدة وتقنيات مطورة. وهذا هو الموديل الثالث من نيسان الذي تم الكشف عنه هذا الشهر بعد باثفايندر الجديدة وفرونتير البيك أب. 

مميزات ومواصفات نيسان قشقاي الجديدة 2021 2022:

الجيل الثالث الجديد من قشقاي يتمتع بمظهر أكثر قوة وحداثة ، مع خطوط كتف بارزة ، وشبكة V-Motion أكبر مطلية بالكروم ، وعجلات اختيارية جديدة مقاس 20 بوصة. كما يوجد خط واحد على الجزء الجانبي ممتد من الأمام إلى الخلف. كما زاد طول قاعدة العجلات ، بينما زاد الطول الإجمالي مما يزيد من الحجم الكلي للسيارة.

مميزات ومواصفات نيسان قشقاي الجديدة 2021 2022
مميزات ومواصفات نيسان قشقاي الجديدة 2021 – 2022

الهيكل الخارجي الرائعه نيسان قشقاي 2021 الجديدة :

وتحيط بشبكة V-Motion مصابيح أمامية رفيعة من نوع LED مع مصابيح نهارية على شكل ذراع الرافعة وتقنية تكيف للاضاءة وفقًا لظروف الطريق والسيارات الأخرى على الطريق. وتخلق المصابيح الخلفية أيضًا تأثيرًا ثلاثي الأبعاد عند الإضاءة. زستتوفر قشقاي الجديدة بـ 16 لونًا للهيكل بما في ذلك خمس مجموعات ثنائية اللون.

مميزات وكماليات المقصورة الداخليه لسيارات نيسان قشقاي الجديدة موديل 2021 – 2022 :

تحتوي المقصورة الداخلية على المزيد من المواد المتميزة ومجموعة المفاتيح والأزرار عالية الجودة ، إلى جانب الإضاءة المحيطة البيضاء الجديدة التي تخلق بيئة مريحة. وبفضل قاعدة العجلات الأطول ، زادت مساحة الأرجل الخلفية مع خلق مسافة أكبر بين السائق والراكب الأمامي. كما تزداد مساحة الرأس الأمامية والخلفية .

ويسهّل الباب الخلفي الكهربائي الذي يعمل بدون استخدام اليدين الوصول السهل إلى منطقة الأمتعة ، والتي توفر أكثر من 50 لترًا من المساحة الإضافية حيث تم خفض أرضية الحمولة . وتُفتح الأبواب الخلفية أيضًا على 85 درجة ، مما يتيح سهولة الوصول إلى مقاعد الأطفال في الخلف.

نيسان قشقاي الجديدة 2021

كماليات وتكنولوجيا رائعه قشقاي 2022 تتحدث :

  • وتمت ترقية التقنيات الداخلية بشكل كبير.
  • شاشة معلومات ترفيهية أكبر حجمًا وعالية الدقة مقاس 9 بوصات تدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
  • شاشة جديدة للسائق مقاس 12.3 بوصة يتم التحكم فيها عن طريق قرص على عجلة القيادة يمكنه عرض الملاحة والترفيه وحركة المرور ، أو معلومات السيارة.

وتقدم نيسان شاشة عرض رأسية جديدة مقاس 10.8 بوصة يمكنها عرض الملاحة ومساعدة السائق ومعلومات الطريق ، والتي تدعي شركة صناعة السيارات اليابانية أنها “أكبر شاشة في فئتها في هذا القطاع”.

تكنولوجيا اكثر من رائعه بالجيل الجديد من قشقاي 2022 الجديدة :

باستخدام تطبيق الهاتف الذكي NissanConnect Services ، يمكن التحكم في صوت السيارة والمصابيح وأقفال الأبواب عن بُعد. ويمكن أيضًا ضبط التنبيهات الذكية بما في ذلك السرعة والوقت والمنطقة مع إشعارات التطبيق لتنبيه السائق.

اضغط علي الصورة التكبير:

مميزات ومواصفات نيسان قشقاي الجديدة 2021 - 2022
مميزات ومواصفات نيسان قشقاي الجديدة 2021 – 2022

مميزات محركات نيسان قشقاي 2021 – 2022 الجديدة في مصر:

وتحت غطاء المحرك ، يتم تشغيل قشقاي الجديدة بمحرك بنزين تيربو هجين محدود سعة 1300 سي سي ينتج 138 حصان. ويتوفر أيضًا خيار أقوى بقوة 156 حصان. ويتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات بشكل قياسي. كما يتوفر ناقل حركة Xtronic لنسخ الدفع الثنائي أو الرباعي. ولأول مرة في أوروبا ، تتوفر سيارة قشقاي الجديدة أيضًا بتقنية نيسان e-Power الهجينة ، التي تجمع بين محرك سعة 1500 سي سي ومحرك كهربائي بقوة 187 حصان. 

ويتم استخدام محرك البنزين فقط لتوليد الطاقة ، بينما يتم تشغيل العجلات بواسطة المحرك الكهربائي مما يسمح للمحرك بالعمل دائمًا ضمن النطاق الأمثل لتحسين كفاءة الوقود وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. كما تعتمد قشقاي الجديدة على منصة نيسان CMF-C لتقليل الوزن. كما أن الباب الخلفي مصنوع الآن من مادة مركبة توفر من وزن السيارة.

اضغط علي الصورة التكبير:

مميزات ومواصفات نيسان قشقاي الجديدة 2021

وفي حين أن الأبواب الأمامية والخلفية والرفارف الأمامية وغطاء المحرك مصنوعين من الألمنيوم ، مما يقلل الوزن ، فإن هيكل السيارة أخف وزنًا وأكثر صلابة بنسبة 41 بالمائة من الطراز السابق. وتتميز طرازات الدفع الثنائي بعجلات مقاس 19 بوصة ، في حين يمكن تجهيز الطرازات ذات الدفع الرباعي بالعجلات مقاس 20 بوصة. 

وبالنسبة لتقنيات السلامة ، يمكن تجهيز قشقاي الجديدة بنظام ProPilot مع مساعد القيادة شبه المستقل من Navi-link ، والذي يمكنه التسارع والفرملة على طريق سريع في حارة مرورية ثابتة وتكييف سرعة السيارة وفقًا للحالة من خلال قراءة إشارات الطريق. وفي أوروبا ، سيتم طرح قشقاي الجديدة للبيع في الصيف ، مع إعلان الأسعار في وقت لاحق. 

اضغط علي الصورة التكبير:

عيوب نيسان قشقاي موديل 2019 في مصر :

  • عزل السيارة للأصوات الخارجية سيئ ويكون الصوت مسموع داخل كبينه السياره بشكل كبير
  • محرك السيارة يعجز عن تقديم اداء قوي علي السرعات العاليه
  • السيارة تقدم بمواصفات امان جيدة ولكنها تقتصر علي الفئات الاعلي تجهيزًأ
  • السيارة لا تعتبر افضل قيمه مقابل سعر في فئتها السعريه

مميزات نيسان قشقاي الجديدة موديل 2021 – 2022:

  • وتمت ترقية التقنيات الداخلية بشكل كبير.
  • شاشة معلومات ترفيهية أكبر حجمًا وعالية الدقة مقاس 9 بوصات تدعم أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
  • شاشة جديدة للسائق مقاس 12.3 بوصة يتم التحكم فيها عن طريق قرص على عجلة القيادة يمكنه عرض الملاحة والترفيه وحركة المرور ، أو معلومات السيارة.

المصدر : مارشدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى