اخبار مصرية

انتهاء عصر سوق السيارات بمدينه نصر والسوق الجديد بطريق العين السخنه “دائم”

سوق السيارات المستعمله الدائم بطريق العين السخنه

تكدس السيارات بسوق العاشر

مدير السوق يكشف تفاصيل السوق البديل بطريق العين السخنه

 

شهد سوق السيارات المستعمله الموجود بالحى العاشر بمدينه نصر حالة من الاضطراب المرورى وتعثر فى دخول وخروج السيارات من السوق رغم ما يشهده السوق من حاله ركوديه فى حالة البيع والشراء منذ فترة طويلة .

وقد فسر احمد حسين احد تجار السيارات ذلك قائلا ان معظم الناس باتت فى احتياج للمال ولم يعد لديها نقود فجاءت لتبيع سياراتها .

يتابع : هناك اخرون يتحاجون الى تجديد سياراتهم  مع دخول فصل الصيف واختيار سيارات بها كماليات وتكييف من اجل مواجهة حرارة الصيف .

يقول تاجر اخر : زمان كان هنالك بيع وشارء داخل السوق ولانتهاكن الان تجد السيارات منذ الصباح لم تتحرك من السقبيمنا جاء احمد بهنس من محافظة المنوفه لبييع سياراته اسبرنزا موديل 2011 ب 120 الف جنيه ولكن فوجئ بتكدس السيارات وعانى كثيرا ليركن سياراته داخل السوق .

فى هذا الاسبوع نشبت العدبد من المشاجرات داخل السوق ، يقول محمد حمودة ان من العوامل الرئيسية لذلك هو حالة الركود فالسيارات تدخل السوق من الصباح ولا تخرج .

وفى سياق متصل كان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة قد صرح بانه تمت الموافقة على تخصيص ارض على طريق العين السخنه لتكون المكان الجديد لسوق السيارات المستعمله بدلا من المكان المخصص لها بالحى العاشر بمدينه نصر وفى هذا الصدد يقول ابراهيم اسماعيل المدير التنفيذى لسوق السيارات بالحى العاشر فى مدينه نصر ان السوق الجديد من المقرر ان يكون فى طريق العين السخنه قبل الكارته بحوالى 500 متر .

ويضيف المدير التنفيذى لسوق السيارات فى تصريح له ان ارض السوق الجديدة تبلغ مساحتها 60 فدانا وسيتم تقسيمها بحيث يخصص 30 فدانا للعربيات الجديدة و30 فدانا اخرى للعربيات المستعمله .

واشار العميد اسماعيل الى ان شركه خاصة حصلت على حق انتفاع ارض اسوق لمدة 25 سنه كاشفا ان السوق سيعمل طوال ايام الاسبوع بخلاف السوق القديم الذى يعمل يومى الجمعه والاحد من كل اسبوع واستطرد : الخدمات داخل السوق كلها ستكون متاحه .

وقد رصد موقع جيكس كارز اسعار السيارات المستعمله بشكل عشوائى حيث كان

– سعر السيارة كيا سبورتاج موديل 2014  الفئة الثانيه ب 375 الف

– المرسيدس موديل 1984 ب 120 الف راشه بره نضافة

– المرسيدس موديل 2008 اى280 ب 650 الف

– سعر السياره سيارة مينى كوبر موديل 2011 ب370 الف

– سعر كيا شوما موديل 2000 ب 75 الف

– سعر اسبرنزا موديل 2011 120 الف .

– سعر ليفان ( صناعه صينى) موديل 2011 ب 105 الف

– كيا سيراتو موديل 2006 ب 127 الف

– هيونداى نبو اكسنت موديل 2099 ب 129 الف

– هيونداى اكسيل موديل 1997 ب 40 الف

– رينو موديل 2016 ب 175 الف

 

شاهد ايضا :

“أباظة أوتو تريد” تكشف السر الرئيسى فى تغير اسعار السيارات.. والمبيعات تزيد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق