اخبار السياراتتقارير

اسبوع واحد يشهد الكثير من الاحداث الهامه فى مجال السيارت.. تعرف عليها !!

شهر سبتمبر فى هذا العام من الشهور المهمه جدا لدى كل مالكى السيارات لانه ملئ بالاحداث الهامه فى وربما تهم ايضا غير المالكين للسيارات فى مصر .

تعرف الان على اهم الاحداث التى ستقام فى الاسبوع الثالث من شهر سبتمبر الجارى لعام 2017 ربما لا تكون على درايه بهذه الاحداث والمواعيد التى ستقام فيها.

الحدث الاول :

الأحد 17 سبتمبر

سوق السيارات المستعمله بالعاشر

يعقد “بالحي العاشر بمدينة نصر” سوق السيارات المستعمله الاسبوعى والذى يحضره المئات من الجمهور منهم ممتكلى سيارات يعرضونها للبيع ومنهم غير ممتلكى سياره ويحضر للرغبه فى شراء سياره وايضا للتعرف على الاسعار الجديده للسيارات المستعمله والتى تعرف “ببورصه السيارات المستعمله” وتتاثر الااسعار بالقرارق التى تحدث فى مصر من تغيرات فى اسعار الوقود والضرائب واهمها حركه سعر صرف العملات الاجنببه.

ويقام هذا الحدث يومى الجمعه والاحد من كل اسبوع

الحدث الثالث :

الثلاثاء 19 سبتمبر

اعلن مطار القاهر الدولى – جمارك السيارات”دمياط – سفاجا”  اوائل شهر سبتمبر عن عقد مزاد لبيع سيارات من مصادرات الجمارك ولمتنازل عنها الشركات الاجنبيه والشركات المصريه  وايضا السفارات والقنصليات الاجنبيه لضالح جمارك المطار وعدد السيارات التى ستباع فى المزاد 129 سياره وتقام المزدات من النوع هذا ويتم تحديد موعد كل مازد عن طريق الهيئات الحكوميه المسئوله عن المزادات.

الحدث الثالث والاهم فى مصر والذى يقام كل عام مرة واحده:

الأربعاء 20 سبتمبر

أوتوماك فورميلا ٢٠١٧ هو المعرض الدولي الأهم بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا والذى يشمل كافة القطاعات المتعلقة بصناعة السيارات من سيارات الركوب بمختلف فئاتها وطرازاتها وكذا الخدمات المصاحبة للقطاع من تمويل وتأمين وغيرها، والشركه المنظمه للمعرض “شركة انفورما لتنظيم المعارض”
ويعقد المعرض خلال الفترة من 20 الي 23 سبتمبر الجاري” الاربعاء- السبت”.

ما هو تقييمك للخير

شكرا لتقييمك

اعطنا رايك فى الخبر وشارك الخبر ليصلك كل جديد من جيكس كارز

تقييم المستخدمون: 4.25 ( 1 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق